الرئيسية / رياضة / أودريوزولا يتحدث عن رحيل كريستيانو , ومنافسة كارفخال

أودريوزولا يتحدث عن رحيل كريستيانو , ومنافسة كارفخال

ظهر نجم ريال مدريد الجديد الدولي الإسباني , ألفارو أودريوزولا , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك على هامش تقديمه كلاعب جديد للنادي الملكي قادماً من فريق ريال سوسيداد , في صفقة كلفت النادي حوالي 35 مليون يورو . 

 

حيث قال اللاعب ” منافسة داني كارفخال ؟ كارفخال كان دائما واحداً من القدوات و واحداً من المراجع بالنسبة لي , انه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه , لوبيتيجي ؟ أنا ممتن إلى لوبتيجي إلى الأبد لمنحي فرصة لعيش كأس العالم ” . 

 

وأكمل اللاعب الشاب في حديثه حيث قال ” من الصعب دائماً قول لا لريال مدريد , هو التحدي الأكبر في عالم كرة القدم , أنت هنا في قمة هرم كرة القدم في العالم , لنجاح في ريال مدريد و تحقيق الالقاب هو حلم كل لاعب في العالم ” . 

 

وأستطرد اللاعب في حديثه حول رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى فريق يوفنتوس حيث قال ” كريستيانو رونالدو هو أسطورة ريال مدريد ولكن يجب أن ننظر إلى المستقبل , في غرفة الملابس أرى أفضل اللاعبين في العالم ” . 

 

وتابع اللاعب قائلاً ” ريال مدريد هو الأكبر في التاريخ , فهو يشبه عندما يأتي والدك ويسأل إذا كنت تريد الذهاب إلى ديزني , الجميع يريد كطفل , أكبر تحد للاعب كرة القدم هو الفوز في ريال مدريد , ولكن تحتاج الكثير من العمل والتضحية ” . 

 

واختتم حيث قال ” عندما تأتي إلى ريال مدريد , أنت تعرف أنك تواجه أكبر المطالب , جئت لأعطي أفضل ما لدي ,  لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة مما انا عليه الآن , أنا في أكبر ناد في التاريخ , وأنا سعيد للغاية , وأريد أن أستمتع بكل لحظة  ” . 

شاهد أيضاً

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب عربي

واصل نادي ريال مدريد الاسباني تعزيز صفوفه، حيث أعلن النادي الملكي ظهر اليوم الخميس عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *