الحمد الله يزف بشرى سارة لموظفي حماس المدنيين غدا الثلاثاء من قلب قطاع غزة

mahآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 7:00 مساءً
الحمد الله يزف بشرى سارة لموظفي حماس المدنيين  غدا الثلاثاء من قلب قطاع غزة

أمين فايق ابو عيشة 

ابلغ الوفد المصري بالزيارة الأخيرة أن السيد الرئيس أبا مازن. قد …صادق فعليا على الدمج وتبقي المبادرة في يد حركة حماس. كما أوضحت خلال الأسبوع الماضي أن الأمور في طريقها للحل بالنسبة للدمج الإداري والوظيفي مدنيا …. 1.معالي رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله سيضع المسات الأخيرة على عملية الدمج الإداري لحوالي 20700 موظف من الكادر المدني بغزة وسيفتتح محطة معالجة مياه الصرف الصحي غدا بشمال غزة …. 2. اللواء ماجد فرج سيتباحث وبشكل مباشر في آلية إعمال أجهزة الأمن تمهيدا لإعادة هيكلة أجهزة قوى الأمن الفلسطيني ….. 3. تأجيل حكومة غزة الصرف ناتج عن عدم كفاية التدفق المالي خلال الفترة السابقة الصرف بمنظومة 40% كما عهد سابقا …. 4. بعض المواقع تتكلم عن خطة ب وما شابه ، هذا الأمر كما طرحت سابقا خارج التداول وبالمطلق …. 5. المخابرات العامة المصرية وكما أوضحت مرارا تعمل كل جهودها والرئاسة الفلسطينية ترغب بالعمل ، بعض الأصوات التي كانت تصرح سابقا ، اسكتت من قبل الرئيس أبا مازن …. 6. أي معلومات عن خفض المالية لنسب الصرف لغزة غير صحيحة بالمطلق … 7. بعض المواقع الإعلامية الصفراء . حتى بعض الأشخاص يروجون بأن المصالحة في خبر كان ….هو أمر خارج النطاق … 8. سيبقي خيار إنهاء الانقسام وكسرة خيارا وطنيا للجميع .

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mah