الوفد الأمني المصري يعرض على حماس مقترح جديد بشأن موظفي غزة .. فما هو ؟

mahآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 7:21 مساءً
الوفد الأمني المصري يعرض على حماس مقترح جديد بشأن موظفي غزة .. فما هو ؟

الوفد الأمني المصري يعرض على حماس مقترح جديد بشأن موظفي غزة .. فما هو ؟

وصل الوفد الأمني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل، والقنصل العام المصري في رام الله خالد سامى، والعميد عبدالهادي فرج، إلى قطاع غزة، ظهر أمس الأحد، عبر حاجز بيت حانون “إيرز” لمتابعة ملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

وكشفت مصادر مطلعة ، أن زيارة الوفد لغزة هذه المرة لن تتجاوز اليومين، حيث إن زيارته لها أهداف محددة، من المقرر أن يتم خلالها عرض مقترحات جديدة على حركة حماس، ولها أن تختار بالقبول أو الرفض.

وأشار إلى أن زيارة الوفد واللقاءات التي من المقرر أن يُجريها بغزة، ستكون بمثابة المحاولة الأخيرة التي تخوضها مصر في ملف المصالحة الفلسطينية، مؤكداً على أنه سيتم بعد ذلك بحث البدائل.

ولفت إلى أن الوفد سيلتقي قيادة حركة حماس للتباحث بشأن ملف الموظفين، وعرض مقترح جديد بهذا الشأن، وللحركة حق القبول أو الرفض، غيّر أن هذه المحاولة هي الأخيرة في هذا الملف.

ويذكر أن الوفد الأمني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل، قد غادر قطاع غزة عصر الخميس الماضي، متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعد إجراءه سلسلة لقاءات مع الفصائل الفلسطينية وشخصيات مؤثرة وفاعلة، وعاد أمس الأحد لاستكمال اللقاءات.

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mah