الرئيسية / رياضة / بشكل رسمي … ريال مدريد يحدد هوية المهاجم الجديد ؟ 😮😮😮

بشكل رسمي … ريال مدريد يحدد هوية المهاجم الجديد ؟ 😮😮😮

أكدت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , يخطط بالفعل للتعاقد مع مهاجم جديد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل . 
صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” يعود مهاجم انتر ميلان ماورو إيكاردي إلى أجندة ريال مدريد في ظل سعي النادي لتعزيز تشكيلة لوبيتيجي بلاعبين كبار , إيكاردي تفاوض بالفعل مع ريال مدريد خلال يناير ولكن الصفقة لم تحدث ” . 
وأضافت الصحيفة حيث قالت ” إنتر ميلان طلب في يناير مبلغ 100 مليون يورو لبيع إيكاردي وهو ما أفسد الصفقة وجعل ريال مدريد ينظُر إلى خيار إدين دزيكو , في النهاية لم يتمكن ريال مدريد من تعزيز مركز المهاجم في يناير الماضي ” . 
وأكملت الصحيفة ” رغم التشكيك وصافرات الإستهجان ظل بنزيما ثابت في تشكيلة الميرينجي , مع رحيل رونالدو على ريال مدريد أن يسعى إلى ضمان حصة كبيرة من الأهداف كان يوفرها اليرتغالي بمعدل 50 هدف في الموسم ” . 
وتابعت حيث قالت ” إيكاردي الذي عوقب من قبل ميسي بالغياب عن كأس العالم كان مرجعاً في إنترميلان حيث سجل 24 و 29 هدفاً بآخر موسمين في الدوري الإيطالي , إيكاردي نشأ في مدارس تكوين برشلونة لم يجدد عقده مع إنتر ” . 
واتمت قائلة ” في الوقت الحالي فإن الشرط الجزائي في عقد إيكاردي هو 110 مليون يورو وهو مبلغ سيتضاعف إذا تم توقيع عقد جديد ,  يبدو أن إنتر ميلان قد إستسلم لرحيل إيكاردي ويبحث عن بديل مُحتمل للاعب لطالما كان حاسماً “. 

شاهد أيضاً

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب عربي

واصل نادي ريال مدريد الاسباني تعزيز صفوفه، حيث أعلن النادي الملكي ظهر اليوم الخميس عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *