الرئيسية / رياضة / تصريحات فلورنتينو بيريز تُحمّس جماهير ريال مدريد

تصريحات فلورنتينو بيريز تُحمّس جماهير ريال مدريد

أكد رئيس ريال مدريد الإسباني , فلورنتينو بيريز , في تصريحات تصريحات لوسائل الإعلام , على هامش تقديم اللاعب ألفارو أودريوزولا مساء الأمس , على أن النادي سوف يوقع مع لاعبين رائعين , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ”  استغل فلورنتينو بيريز مناسبة تقديم أودريوزولا من أجل توضيح أن النادي مُلزم بالتحسن من خلال التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف , وبالتالي لن يكون الظهير الأيمن هو آخر الواصلين  “. 

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” هناك أصوات تُراهن من داخل النادي على أنه لا يوجد مخطط سوى كورتوا الذي سيغلق توقيعه قريباً إلا أن فلورنتينو بيريز ذهب في اتجاهٍ آخر , سيُغلق ريال مدريد توقيع كورتوا ثم لا يبدو أنه في عجلة من أمره ” . 

 

وأستطردت ” في حقبة ما بعد كريستيانو أراد بيريز أن يتذكر ما تم تحقيقه ولكن في الوقت نفسه حاول أن يوضح أن الطريق سيبقى كما هو بدون البرتغالي , لوبيتيجي راضٍ عن الفريق كما أن الأسماء الموضوعة على الطاولة معروفة ” . 

 

وأكملت الصحيفة ” من بين الأسماء المطروحة على الطاولة يظهر إسم ايدين هازارد , لكن هناك أسماء أخرى رغم أنها تبدو مستحيلة الآن مثل نيمار أو مبابي , إضافة إلى ذلك يُريد ريال مدريد الآن إعطاء دور أكثر أهمية لجاريث بيل ” . 

 

واختتمت الصحيفة قائلة ” ينتظر الجميع أن يتم تعزيز الفريق بمهاجم بعد رحيل كريستيانو رونالدو , حتى الآن لا يبدو أن ريال مدريد قد وصل إلى مراحل متقدمة فيما يخص التعاقدات المقبلة , ورغم ذلك أكد فلورنتينو بيريز بأنهم سيصلون ” . 

شاهد أيضاً

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب عربي

واصل نادي ريال مدريد الاسباني تعزيز صفوفه، حيث أعلن النادي الملكي ظهر اليوم الخميس عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *