الرئيسية / رياضة / تطور جديد بشأن انتقال نيمار الى ريال مدريد

تطور جديد بشأن انتقال نيمار الى ريال مدريد

مازال الحديث متواصل عن إمكانية أنتقال نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت نقلاً عن برنامج ” أوندا سيرو ” بأن إدارة النادي الباريسي لن توافق على بيع بطل العالم كيليان مبابي , ولكن النادي فتح الباب أمام رحيل البرازيلي نيمار  .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إدارة النادي الباريسي وضعت مستقبل نيمار بيد المدرب توماس توخيل , حيث أن إدارة النادي على إستعداد لبيع نيمار في حال وجدوا بديل مناسب , ومن بين الأسماء نجم يوفنتوس باولو ديبالا . 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الباريسي لايرون نيمار قطعة أساسية في مشروع النادي مثل كيليان مبابي , في حين أن نيمار قد يفكر في الرحيل عن النادي الباريسي لأنه لايريد أن يبقى في ظل مبابي الذي أصبح بطل قومي . 

 

يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة في أغلى صفقة في التاريخ , وخاض في الموسم المنصرم 30 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً .

شاهد أيضاً

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب عربي

واصل نادي ريال مدريد الاسباني تعزيز صفوفه، حيث أعلن النادي الملكي ظهر اليوم الخميس عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *