توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والمعلق والقناة الناقلة

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:41 مساءً
توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والمعلق والقناة الناقلة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد , مساء اليوم الأحد , نظيره فريق تشيلسي , في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” . 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث مؤقتا برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف الذي فاز هذه الجولة وبفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي , في حين يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 53 نقطة . 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد في هذا اللقاء الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق النقاط الثلاث والفوز من أجل إستعادة المركز الثاني , في حين يتطلع فريق تشيلسي لتحقيق نتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه . 

وستقام المباراة الساعة 5:05 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 4:05 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 3:05 بتوقيت تونس والجزائر .

وستنطلق المباراة الساعة 2:05 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , وستقام الساعة 6:05 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 2 ) , وسيعلق عليها المعلق ( رؤوف خليف ) . 

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin