خبر سار لجماهير النادي الملكي قبل لقاء مواجهة ايبار

adminآخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 7:43 مساءً
خبر سار لجماهير النادي الملكي قبل لقاء مواجهة ايبار

شرفة الاخباري – رياضة – متابعات – أكمل فريق فريق ريال مدريد الإسباني استعدادته الأخيرة لمجابهة إيبار في الجولة 28 من منافسة بطولة الدوري الإسباني، وظهر الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب خط وسط الفريق الملكي في المران بدرجة كبيرة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به، كما ظهر باقي لاعبي فريق العاصمة الإسبانية في وضعية معنوية عالية بعد التأهل لدور الـ8 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع لقائي الذهاب والرجوع 5 / 2، ضمن منافسات دور الـ16. ويستعد رفقاء الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الرياضي للميرينجي لمجابهة إيبار غدًا يوم السبت، ويدخل البلانكوس اللقاء وفي رصيده 54 نقطة يحتل بها الترتيب الثالث في مركز الليجا، محاولا اللحاق بأتليتكو مدريد صاحب الترتيب الثاني بمخزون 61 نقطة. في حين يدخُل إيبار اللقاء وهو في الترتيب الثامن بمخزون 39 نقطة، يعمل على بها الدخول للمراكز المؤهلة لمنافسات الدوري الأوروبي.

رابط مختصر
2018-03-09 2018-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin