الرئيسية / رياضة / خطة جيمس رودريجيز من أجل العودة الى ريال مدريد

خطة جيمس رودريجيز من أجل العودة الى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن خطة نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الدولي الكولومبي , جيمس رودريجيز , من أجل العودة الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني , حيث أن اللاعب انضم الى بايرن على سبيل الإعارة حتى صيف 2019 .

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” النجاح في ريال مدريد هو أمر مستحيل إزالته من عقل جيمس , لكن اللاعب يدرك أنه لن يكون من الجيد أخلاقياً ترك بايرن ميونيخ في هذه المرحلة بعد كل الحُب الذي أظهروه له في الموسم الماضي ” . 

 

وأضافت الصحيفة ” ريال مدريد يُريدون استعادة جيمس رودريجيز وخاصة لوبيتيجي  الذي أخبر اللاعب عن رغبته في ضمه للفريق , هذه الرغبة هي صافرة إنذار بما من شأنه أن يجعل الكولومبي يشكك في استمراريته في ألمانيا ” . 

 

وأكملت الصحيف حيث قالت ” مع ذلك يرى حيمس رودريجيز أيضاً أن التخلي عن بايرن ميونيخ في هذه المرحلة سيكون خطوة سيئة حيث أنه استعاد في النادي الألماني الثقة التي خسرها في ريال مدريد ويشعر بأنه مُدين للفريق ” . 

 

وأردفت الصحيفة ” خطة جيمس رودريجيز تكمن في البقاء مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل , ثم يتخذ قرار العودة الى ريال مدريد صيف 2019 , وذلك على الرغم من أن عقد الإعارة لايوجد فيه شرط العودة الى ريال مدريد مرة أخرى ” . 

 

واتمت الصحيفة حيث قالت ”  في حال كان يُريد بايرن ميونيخ أن يفعل خيار الشراء العام المقبل فإنه لن يدفع 42 مليون يورو إذا كان يرغب النجم الكولومبي الإنتقال إلى فريقٍ آخر , حيث أن اللاعب لا يُخفي ماضيه في ريال مدريد ” . 

شاهد أيضاً

رسمياً .. ريال مدريد يتعاقد مع لاعب عربي

واصل نادي ريال مدريد الاسباني تعزيز صفوفه، حيث أعلن النادي الملكي ظهر اليوم الخميس عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *