زوجة عمرو دياب تصر على عدم إعلان مصالحتهما إلا بعد هذا الشرط!

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 3:10 مساءً
زوجة عمرو دياب تصر على عدم إعلان مصالحتهما إلا بعد هذا الشرط!

مازالت أصداء مصالحة الفنان عمرو دياب وزوجته زينة عاشور تشغل بال البعض، لتكشف بعض التقارير الصحفية سبب عدم إعلانهما العودة بشكل مباشر للجمهور، أو حتى نشرهما صور لهما سوياً على حساباتهما على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: ابنة عمرو دياب تثبت بالصور مصالحة والديها: مفاجآت عدة كشفتها اللقطات

وكشف بعض المقربين من عمرو دياب سبب عدم إعلانه عودته إلى زوجته زينة عاشور بشكل صريح، هو إنه مازال حتى الآن يحاول اقناعها بالعودة إلى حياتهما الزوجية، حيث أن زوجته ترغب في التأكيد أولاً من حقيقة مشاعره حتى تعود إليه، بحسب سيدتي.

وقال المقربون من عمرو دياب أن زوجته ترفض إعلان عودته إليه من خلال نشر أي صورة تجمعها به، إلا بعد أن تتأكد أن الأمور بينهما ستكون على أكمل وجه.

أحدث صورة لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وابنائهما
أحدث صورة لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وابنائهما

وكانت هناك صورة مسربة حديثة لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وأبنائهما كنزي وعبدالله وهم يحتفلون جميعاً بعيد زواجهما، وهي الصورة التي تأكد بها محبو الهضبة أن علاقته بزوجته أصبحت جيدة وإنهما في طريقهما للمصالحة.

وبدأ الجمهور يتحدث عن علاقة عمرو دياب وزوجته بعد تكرار ظهور الفنان دينا الشربيني معه في عدد من المناسبات، لتنطلق شائعة تفيد بوجود علاقة حب بينهما الأمر الذي نفاه الهضبة في حفله بالساحل الشمالي.

وتردد في التقارير الصحفية أن علاقة عمرو دياب توترت مع زوجته بسبب شائعات ارتباطه بدينا الشربيني، إلى أن أعلن بشكل غير مباشر عن انهاء الهضبة علاقته بدينا وعودته إلى زوجته.

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin