كريستيانو يعلّق على إنجازه مع ريال مدريد

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:49 مساءً
كريستيانو يعلّق على إنجازه مع ريال مدريد

علّق نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي , كريستيانو رونالدو , على انجازه مع النادي الملكي , وذلك بعدما وصل الى الهدف رقم 300 بقميص الفريق الملكي في منافسات الليجا , بعد الهدفين اللذان سجلهما ضد ألافيس . 

حيث نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة للفريق من المباراة ضد ألافيس عبر الحساب الرسمي على تويتر وعلق عليها قائلاً ” سعيد جداً أني وصلت إلى 300 هدف في الدوري الاسباني بقميص فريق ريال مدريد .. هيا يا فريق ” . 

 وإستطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو الوصول الى 300 هدفاً بمقيص ريال مدريد في الليجا الإسبانية سجلها في 285 مباراة منذ انتقاله الى الفريق في عام 2009 قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة تاريخية أنذاك . 

وأصبح الدون رونالدو يمتلك 435 هدفاً مع ريال مدريد في كل المسابقات بواقع : 101 هدفاً بدوري الأبطال , 22 هدفاً في كأس الملك , 6 أهداف في مونديال الاندية , 4 أهداف في كأس السوبر الإسباني , 2 أهداف في كأس السوبر الأوروبي . 

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin