ليفاندوفسكي يكشف حقيقة انتقاله لريال مدريد

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:46 مساءً
ليفاندوفسكي يكشف حقيقة انتقاله لريال مدريد

حدث نجم نادي بوروسيا دورتموند الأملاني الدولي البولندي ( روبرت ليفاندوفسكي ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه حول حقيقة انتقاله الى ريال مدريد الإسباني , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . 

حيث قال روبرت ليفاندوفسكي خلال حديثه في هذا الصدد ” لا يوجد أي تواصل بيني وبين ريال مدريد , كما أنني لا أعرف هل وكيلي لديه أي اتصالات أم لا , وسائل الإعلام والصحافة ستواصل كتابة ما يريدونه , ولكن ذلك لا يهمني ” . 

وكانت تقارير بولندية قد أدعت بأن نادي ريال مدريد أخبر وكيل أعمال اللاعب بأنهم على إستعداد لتقديم 150 مليون يورو من أجل تأمين خدماته , ولكن النادي الملكي سيجد صعوبة في التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده في 2021 . 

وأقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على التعاقد مع وكيل الأعمال بيني زاهافي بدلاً من وكيل أعماله السابق سيزاري كوتشارسي بعد عمل دام 10 سنوات بينهما , وذلك في محاولة لتسهيل عملية انتقال لى فريق ريال مدريد . 

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض هذا الموسم 34 مباراة مسجلاً 29 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات . 

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin