مشاهدة مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28

mahآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 1:17 صباحًا
مشاهدة مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28

مشاهدة مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28

مسلسل طايع  اونلاين الحلقة الثامنة والعشرون 28 مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28,  مشاهدة مسلسل طايع الحلقة  ,  يوتيوب مسلسل طايع الحلقة ,شاهد اون لاين مسلسل طايع الحلقة ,شاهد الحلقة كاملة مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28 بدون تقطيع مباشرة بجودة عالية HD

اليوم وحصري نقدم لزوار موقعنا شرفة الاخباري  شاهد مسلسلات رمضان 2016 عبر قسم فن ومشاهير عن أخبار الفن والمسلسلات اليوم  مسلسل طايع , مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28 مشاهدة مسلسل طايع الحلقة الثامنة والعشرون 28 ,الثامنة والعشرون 28, يوتيوب  مسلسل طايع كاملة .

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان؛ الجميع  فى حالة تأهب من أجل سماع صافرة انطلاق الموسم الدرامي الأشرس على مدار العام، والذى يشهد منافسة قوية بين نجوم الصف الأول على رأسهم الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا ويحيى الفخراني، والشباب محمد رمضان وأحمد عز وأمير كرارة  وياسر جلال وظافر العابدين وباسل الخياط، والبطولة النسائية التي برزت فى رمضان 2018 مي عز الدين ونيللي كريم وروبي وزينة، فكلًا منهم صعب الاختيار على المشاهدين، الذي وقع في حيرة شديدة أي من هؤلاء سنتبع؟

لذلك نقدم لكم القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018 عبر موقعنا شرفة الاخباري ، والتي شهدت تغييرات عديدة خلال الساعات الماضية بعد خروج عددًا من الأعمال من خريطة العرض لأسباب مختلفة ما بين مشاكل تسويقية وأزمات بين القنوات وأسباب لم تكشف بعد، يتغيب نجومهم هذا العام لحين إشعار آخر.

مسلسل «طايع»

يخوض الفنان عمرو يوسف سباق رمضان 2018، بمسلسل «طايع» مقدمًا دور رجل صعيدي لأول مرة، حيث تدور الأحداث حول خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه بالمصادفة يقع فى العديد من المشاكل ليتورط في تهريب الآثار، فما الذي يحدث له وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة، ويتولى كتابة العمل آل دياب «محمد وخالد وشيرين»، يشارك في البطولة صبا مبارك، من إخراج عمرو سلامة.

المشاهدة من هنا

رابط مختصر
2018-06-14 2018-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mah