مونتيلا يتحدث عن التعادل أمام مان يونايتد، وعن تألق نجم الشياطين الحمر

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:33 مساءً
مونتيلا يتحدث عن التعادل أمام مان يونايتد، وعن تألق نجم الشياطين الحمر

عبر الإيطالي فيتشنزو مونتيلا المدير الفني لإشلبيلية الاسباني عن سعادته بالأداء المميز الذي قدمه لاعبي الفريق الأندلسي خلال المباراة جمعتهم مع الضيف مانشستر يونايتد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال وانتهت بنتيجة 0-0.

وقال مونتيلا عن هذه المباراة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهايتها ” الفريق ظهر بشخصية رائعة وبأداء رجولي كبير من قبل اللاعبين في المباراة امام مانشستر يونايتد​، كنت أتمنى تسجيل هدف واحد أو هدفين، ولكن هذا لم يحدث. “

وتابع مونتيلا حديثه في هذا الاتجاه قائلاً ” الفريق خلق العديد من الفرص خلال دقائق المباراة، هذه النتيجة التي تحققت في النهاية تترك كل الاحتمالات واردة في مباراة العودة على ملعب اولد ترافورد، وسوف نرى ماذا سنفعل في 15 يوما”.

وعن أداء الاسباني دافيد ديخيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الذي أنقذ أكثر من كرة خطيرة في المباراة قال مونتيلا” لقد قدم دافيد ديخيا مباراة رائعة، وتصدى لأهداف مححقة، وخاصة رأسية مورييل، إنه حارس بارع، ويقدم مستويات مميزة. “

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin