يلا سبورت | التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس في مواجهة أتلاتنا

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:43 مساءً
يلا سبورت | التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس في مواجهة أتلاتنا

يستضيف فريق يوفنتوس حامل اللقب نظيره فريق أتلاتنا اليوم الأحد على أرضية ملعب ( يوفنتوس آرينا ) معقل فريق السيدة العجوز، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق يوفنتوس في المركز الثاني في الترتيب برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق نابولي المتصدر، في المقابل يتواجد فريق أتلاتنا في المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 38 نقطة.

ويتطلع يوفنتوس للفوز لكي يعتلي الصدارة، ويضغط على فريق نابولي الذي سيواجه مضيفه فريق كالياري غداً الإثنين، في المقابل فإن أتلانتا ربما تكون لديه ردة فعل على خروجه من بطولة الدوري الاوروبي يوم الخميس أمام بروسيا دورتموند.

وفي إطار سعينا في موقع ” يلا سبورت “ لتقديم العديد من المميزات الحصرية والدائمة لمتابعينا الأعزاء في كل مكان و ذلك لتقريب الأحداث المهمة بالنسبة لهم , نقدم إليكم في هذا التقرير تشكيلة يوفنتوس المتوقعة لخوض اللقاء . 

بوفون

اسامواه – كيليني – روغاني – ليشتاينر

بيانيتش

ماتويدي – ماركيزيو

اليكس ساندرو – ماندزوكيتش – دوغلاس

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin