يلا سبورت | تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام إشبيلية

adminآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:39 مساءً
يلا سبورت | تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة أمام إشبيلية

يستضيف فريق إشبيلية مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ( رامون سانشيز بيزخوان ) نظيره فريق أتليتكو مدريد في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وقبل لقاء القمة في هذه الجولة من بطولة الدوري الاسباني، يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يتواجد فريق اشبيلية في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويتطلع فريق أتليتكو مدريد للإنتصار في هذه المباراة من أجل تقليص الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط، وتوسيع الفارق مع ريال مدريد إى 7 نقاط، أما اشبيلية فهو ستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يقربه من فالنسيا الرابع.

وفي إطار سعينا في موقع ” يلا سبورت “ لتقديم العديد من المميزات الحصرية والدائمة لمتابعينا الأعزاء في كل مكان و ذلك لتقريب الأحداث المهمة بالنسبة لهم , نقدم إليكم في هذا التقرير تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة لخوض اللقاء . 

أوبلاك

لويس – غودين – خيمينيز – فرساليكو

ساؤول – كوكي – غابي – كوريا

جريزمان – كوستا

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شرفة الاخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin