التخطي إلى المحتوى

اسعار الجنيه المصري اليوم الجمعة 1/12/2017 مقابل الدولار في البنوك والسوق السوداء

شرفة الاخباري : سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء حيث ان سعر الجنية بالبنوك والسوق السوداء التي تعمل على تداول الجنية والدولار حيث يكون هنالك ارتفاع وانخفاض في العملات من وقت لاخر، وكذلك يوجد الكثير من المخاطرة في تداول العملات من خلال الفوركس والبورصة، تعرف على آخر اسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك ومكاتب الصرافة مقابل الجنيه اليوم في مصر، وذلك بعد قرار البنك المركزي العامل على تعويم الجنيه  أمام العملات الأجنبية الاخري  في مصر.

اسعار الجنية المصري مقابل الدولار الامريكي

حيث انخفضت اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري ، حيث انخفض انخفاضا حاد ليصل الدولار عند سعر صرف منخفض في السوق البديلة والبنوك في أغلب المناطق، وهناك توقعات بالانخفاض،  جاء هذا الانخفاض جاء بعد قرارات البنك المركزي المصري التي عملت لرفع الجنيه المصري، وهذا جعل السوق السوداء تعمل على بيع الدولار تداركا لاي انخفاض كبير بالعملات الاجنبية.

ويعمل البنك المركزي المصري  على توفير الدولار الأمريكي في البنوك للعمل على تسهيل الحصول  على الدولار بسعر معقول غير السعر المتداول بالسوق السوداء .

اخر تحديث لاسعار الجنية المصري

وفي سياق متصل شهد يوم امس ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار في السوق السوداء ،ومن المعلوم ان الحكومة المصرية تعتمد على الدولار في استيراد المنتجات من جميع دول العالم .

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء حيث ان سعر الجنية بالبنوك والسوق السوداء التي تعمل على تداول الجنية والدولار حيث يكون هنالك ارتفاع وانخفاض في العملات من وقت لاخر، وكذلك يوجد الكثير من المخاطرة في تداول العملات من خلال الفوركس والبورصة، تعرف على آخر اسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك ومكاتب الصرافة مقابل الجنيه اليوم في مصر، وذلك بعد قرار البنك المركزي العامل على تعويم الجنيه  أمام العملات الأجنبية الاخري  في مصر.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

سعر الشراء 17.70

سعر البيع 17.80

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: