أخبار العالم / الخليج

«ديوا» تحصد الجائزة الأولى للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية

دبي: «الخليج»

حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي، الجائزة الأولى للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للمرة الخامسة على التوالي.
تسلم الجائزة، بالنيابة عن سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، طه الحمري، كبير مسؤولي السعادة ورئيس فريق التطوع في الهيئة، من حبيبة المرعشي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، خلال حفل أقيم برعاية المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في حكومة رأس الخيمة.
وأعرب سعيد الطاير، عن سعادته بحصول الهيئة على المرتبة الأولى في فئة المؤسسات الحكومية في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للمرة الخامسة على التوالي، وأشاد بجهود الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.
وقال: «لقد وضعت القيادة الرشيدة في الدولة أسساً راسخة للمسؤولية المجتمعية المستدامة في إطار منظومة متكاملة تشمل وضع الخطط، والتطبيق، والتقييم، وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نهتدي برؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة حيث تشكل المبادرات المجتمعية التي تطلقها الهيئة جزءاً لا يتجزأ من خطتها الاستراتيجية، وجهودها في خدمة المجتمع. وبين عامي 2013 و2019، أطلقت الهيئة 330 مبادرة مجتمعية، سجل خلالها موظفو وموظفات الهيئة أكثر من 131,000 ساعة تطوعية في مبادرات إنسانية ومجتمعية داخل، وخارج الدولة».
وقالت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في هيئة كهرباء ومياه دبي: «حصول الهيئة على الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، تتويج للعمل المجتمعي للهيئة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا